الداخلية التركية: إقالة إمام أوغلو من منصبه ووضعه في السجن

نجاح حجازي
nagah hegazy

أعلنت وزارة الداخلية التركية عن إقالة إمام أوغلو  من منصبه كعمدة إسطنبول، وتم وضعه قيد الاحتجاز في السجن انتظارًا لمحاكمته بتهم تتعلق بالفساد. هذه الخطوة أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط السياسية والإعلامية حول التبعات المحتملة لهذه القضية وأثرها على المشهد السياسي في تركيا.

Share This Article
error: Content is protected !!