سقوط مصعد عقار مجاور لسفارة فلسطين بحي الدقي.. الشرطة تحصر الضحايا

nagah hegazy

سقط مصعد عقار بجوار سفارة فلسطين بحي الدقي وسط الجيزة، اليوم الخميس.

تلقى مأمور قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بسقوط مصعد بشارع النهضة.

انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ بالتنسيق مع قوات الإنقاذ البري التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية.

تبين بالفحص المبدئي سقوط مصعد العقار رقم 8 وسط جهود استخراج الركاب

Share This Article
error: Content is protected !!
Exit mobile version