فيفا يغرّم الأهلي 150 ألف دولار
متابعة. بسنت طه
غرم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا
الأهلي 150 ألف دولار ضمن
عقوبات بالجملة فرضها على الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت الشهر الماضي في المغرب وشارك بها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.
الأهلي 150 ألف دولار ضمن
عقوبات بالجملة فرضها على الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت الشهر الماضي في المغرب وشارك بها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.